فاضل يناقش مع محافظ لحج عدد من قضايا كهرباء لحج من بينها الفاقد والايرادات


عقد اليوم بقاعة ديوان محافظة لحج لقاء برئاسة محافظ محافظة لحج لمناقشة جملة من المواضيع والقضايا المتعلقة بنشاط مؤسسة الكهرباء بمحافظة لحج والاختلالات الموجودة بالمؤسسة والفاقد في الكهرباء وتدني مستوى الايرادات .

وحضر اللقاء كلا من وكيل وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء ومدير الرقابة على منحة الوقود ومستشار وزير الكهرباء .

وخلال اللقاء تحدث محافظ لحج ووكيل وزارة الكهرباء وعدد من المسؤولين بوزارة الكهرباء عن ضرورة معالجة الأخطاء والاختلالات الموجودة وتحسين مستوى الإيرادات ومحاسبة المخلين والخروج بخطوات عملية من شأنها انتشال وضع المؤسسة من حالة الركود والعجز الذي تعاني منه وتحسين مستوى الأداء والحد من الفاقد بالكهرباء .

وقال عبدالحكيم فاضل نحن هنا اليوم لندشن برنامج النزول الميداني لفروع المؤسسة بالمحافظات المحررة لوضع المعالجات للاشكاليات التي تواجهها .

وشدد على ضرورة تسديد المبالغ المخصصة الخاصة بالمنحة السعودية والتقليص من الفاقد بالكهرباء ومحاربة الربط العشوائي ورفع الإيرادات والحد من السلبيات .

وعقب ذلك فتح باب النقاش والاستماع للحاضرين باللقاء الذي حضرة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين بمؤسسة الكهرباء بالمحافظة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص