مدير إعلام ابين يناقش مع تحالف شباب احزاب ابين اشراك الشباب والمرأة في صنع القرار

أبين ناصر الجريري
ناقش مدير عام إعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب صباح اليوم بقاعة المجمع الحكومي بعاصمة المحافظة زنجبار مع تحالف شباب محافظة ابين إشراك الشباب والمرأة في صنع القرار والعمل على تأهيل الشباب والمرأة وتمكينهم في صنع القرار على مستوى محافظة ابين .

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار محافظ محافظة ابين الاستاذ عبدالناصر اليزيدي 

 اكد الدكتور ياسر باعزب على أهمية بناء مهارات وأمكانيات الشباب والمرأة في شتىء المجالات والعمل على إدماجهم في المجتمع كعناصر فاعلين ومؤثرين والاستفادة من إبداعاتهم وطاقاتهم في المجمتمع.

واشار الدكتور باعزب ان مكتب الإعلام محافظة ابين يسعى جاهدا" لتنمية مهارات الشباب وتأهيلهم في مختلف الفنون الصحفية والإذاعية الى جانب مناصرة قضايا المرأة إعلاميا" وتنطيم العديد من الفعاليات والانشطة المختلفة مع إتحاد نساء اليمن ووفقا" لعقد الشراكة بين المكتب والاتحاد .

وأضاف سنكون عونا' وسندا" لتحالف شباب وشابات محافظة ابين وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم ، وتنظيم العديد من الانشطة والفعاليات المختلفة 

وبما يسهم في إيجاد كوادر شبابية مؤهلة قادرة على المشاركة وبصورة فاعلة في صنع القرار .

من جانبه  استعرض ممثلو تحالف شباب أبين اهداف وأهمية التحالف والذي يهدف الى إشراك الشباب والمرأة في صنع القرار من خلال تفعيل القوانين الخاصة باشراك الشباب والمرأة في صنع القرار  ورفع نسبة المشاركة للشباب والمرأة وضمان حقوقهم وإدماجهم في المجتمع .والعمل على إيحاد مجتمع واع بحقوق الشباب ودورهم الإيجابي والفاعل في المجتمع . شاكرين التفاعل الإيجابي لمدير مكتب الاعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب  ، وتم الإتفاق على تعزيز العمل المشترك بين قيادة مكتب الاعلام وتحالف شباب ابين وبما يسهم في إشراك الشباب في صنع القرار كعناصر فاعلين في المجتمع .

حضر اللقاء مدير الاعلام الداخلي ناصر الجريري .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص