رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الأمن والاستقرار

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة محمد بن عديو، على الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، والجاهزية القتالية للوحدات العسكرية والأمنية واستعدادها للقيام بمهامها في معركة استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، أو أي مخططات تستهدف تعكير السكينة العامة، إضافة إلى سير الأوضاع في الجوانب الخدمية والاقتصادية ومواجهة الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت عدداً من مناطق المحافظة.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة، خلال اتصال هاتفي، إلى تقرير متكامل حول مجمل المستجدات في محافظة شبوة والجهود المركزية والمحلية لتوحيد الجهود وتكاملها للتعامل تجاهها، وخاصة مواجهة التداعيات التي خلفتها سيول الأمطار، واستمرار الدفع بعجلة التنمية وتنشيط عمل القطاعات الاقتصادية وتعزيز الإيرادات بما ينعكس إيجاباً على تحسين معيشة المواطنين.

كما تم التطرق إلى الخطوات المنجزة لانطلاق عمل جامعة شبوة ونشاطها الأكاديمي في العام الجامعي القادم، بعد صدور قرار فخامة رئيس الجمهورية بإنشاء الجامعة وتعيين رئيساً ونواباً لها، والتعاون لتلبية الاحتياجات لجعل هذا الصرح العملي إضافة نوعية للتعليم في اليمن.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم الحكومة للوحدات الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في معركة كل اليمنيين ضد المشروع الإيراني في اليمن .. مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة تداعيات كارثة السيول ومساعدة المواطنين المتضررين واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي وقوع مزيد من الضحايا والأضرار.. مؤكداً دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

بدوره عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والحكومة للسلطة المحلية في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، مشيراً إلى التنسيق الجاري مع الوزارات والجهات المختصة للتعامل مع تداعيات السيول وتعزيز الايرادات وتحسين الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء والمياه، والحفاظ على الاستقرار

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص