هيئة رئاسة مجلس النواب تقر مباشرة عمل الأمانة العامة بمدينة سيئون

أقرت هيئة رئاسة المجلس النواب اليمني، الأربعاء، مباشرة الأمانة العامة لعملها من مدينة سيئون في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

 

جاء ذلك خلال اجتماعا لها برئاسة سلطان البركاني بمدينة سيئون، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

وناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لانعقاد المجلس، في أقرب وقت ممكن بما يحقق التئام مؤسسات الدولة وتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن.وشدد على أن تعمل هيئة الرئاسة خلال الأسابيع القادمة على توفير كافة الظروف الملائمة للانعقاد.

 

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي، ومنظمة الأمم المتحدة والمنظمات ذات العلاقة، ومنظمات حقوق الإنسان، إلى اتخاذ موقفٍ من الممارسات الحوثية ضد أبناء الشعب اليمني، واستمرارها في عملية الحرب وما نتج عنها من دماء ودمار.

 

وثمنت هيئة رئاسة المجلس حرص رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على انعقاد المجلس وممارسته لسلطاته الدستورية في الرقابة والتشريع والارتباط بهموم المواطنين والقضية الوطنية الكبرى المتمثلة بسقوط الانقلاب الحوثي.

 

وأعربت عن شكرها وتقديرها لأدوار المملكة العربية السعودية في دعم اليمن بمختلف المجالات، ووقوفها معه لمواجهة المشروع السلالي الفارسي.

وعبرت عن تقديرها لأبناء سيئون وقيادتها على الحفاوة والاستقبال وتعاونهم الكامل مع سلطات الدولة المختلفة، واستضافتهم مجلس النواب سابقًا وهيئة رئاسته وأمانته العامة حاليًا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص