وزير الدفاع يقدم تقريرا عسكريا إلى مجلس الوزراء حول مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات

قدم وزير الدفاع في الحكومة الشرعية، الفريق الركن محمد المقدشي، الثلاثاء، تقريرًا عسكريا إلى مجلس الوزراء حول مستجدات الأوضاع الميدانية والتطورات في مختلف الجبهات والمعنويات العالية التي يتحلى بها الأبطال، للدفاع عن الشعب اليمني وكرامة الأمة العربية من المشاريع الدخيلة.

و أشار المقدشي خلال الإجتماع الذي عقد عبر الإتصال المرئي برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، إلى أن مليشيا الحوثي تلجأ كعادتها مع كل انكسار ميداني إلى استهداف الأعيان المدنية والمناطق الآهلة بالسكان بالصواريخ والمقذوفات والطائرات المسيرة.
وأشاد مجلس الوزراء، ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، الذين يتصدون بشجاعة وبسالة للانقلاب الكهنوتي الحوثي

 

وأكد المجلس بأن الحكومة تضع في أولى أولوياتها تقديم كل أوجه الدعم والاسناد للجيش الوطني والمقاومة والقبائل في هذه المعركة المصيرية، وتقديم الرعاية للجرحى ورعاية أسر الشهداء تقديراً للتضحيات التي قدموها من اجل عزة وكرامة الوطن وابنائه.
وأشار المجلس إلى أن لجوء مليشيا الحوثي إلى استهداف المدنيين مع فشل تصعيدها العسكري وخطتها المدعومة إيرانيا للسيطرة على مارب وما تكبدته من خسائر بشرية ومادية كبيرة، يعكس النهج الدموي لهذه العصابات الإجرامية التي تسعى إلى إفشال أي توجه نحو السلام

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص