منتخبنا الوطني يواجه نظيره السعودي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأسي العالم واسيا

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، نظيره السعودي، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال مدرب المنتخب الوطني أحمد علي قاسم، في مؤتمر صحافي عقده أمس: إن المنتخب في أتم الجاهزية والاستعداد للمباراة. مضيفاً بأن المنتخب السعودي معروف بقوته، إلا ان المنتخب اليمني سيقدم مباراة كبيرة ويكون نداً قويا لنظيره السعودي. 

وأشار قاسم، إلى ان "لكل مباراة ظروفها ونسعى في مباراة الغد (اليوم) لتقديم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة الذهاب رغم علمنا بصعوبة المباراة" لافتاً إلى أن المنتخب السعودي هو متصدر المجموعة ويسعى جاهداً للتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة.

واختتم مدرب منتخبنا الوطني حديثه لوسائل الإعلام قائلاً: نسعى لتقديم المستوى الأفضل تكريماً لمدرب المنتخب السابق الراحل الكابتن سامي نعاش الذي بذل جهودا كبيرة، وإن شاء الله نكمل الخطوات التي مشينا عليها في هذه التصفيات وأملنا كبير في تحقيق نتيجة إيجابية".

يشار إلى أن منتخب اليمن سيخوض اليوم السبت مباراته أمام السعودية، ثم يلعب مع أوزباكستان يوم 11 من شهر يونيو الحالي على استاد الملك فهد الدولي، قبل أن يواجه في مباراته الثالثة منتخب فلسطين يوم 15 من نفس الشهر.

يذكر أن منتخبنا الوطني، تنتظره مباراة أخرى في الملحق المؤهل لبطولة كأس العرب في قطر، يواجه فيها منتخب موريتانيا يوم 22 يونيو الحالي، بالدوحة في المباراة المؤهلة لدور المجموعات من البطولة.  

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص