أراء رياضية .. الزبير سليل الملوك


كتب / امين الجماعي 
هو صاحب دور مشهود في إنعاش وإعادة الحياة لكرة القدم في الحالمه ...رجل يعمل بعيدآ عن الأضواء قدم لناديه اهلي تعز وبصمت وبدون ضجيج عصاره جهده ووقتة وتضحياتة وقلة هم امثال الزبير الذين يسجلون ذلك الحضور القوي والانفرادي في ملامح المجد على اسوار مربض الاسود وقلعة الأبطال أهلي تعز بل امتدت اهتماماته لتشمل كل الالعاب ..رجل يعيش ويحلق بوجدانه وكل حواسه هيمانآوحبآللحالمه ورياضتها وانديتهاوشبابها وتجد بصماته مع كل عمل ناجح ومشروع رائد وما اكاديميه الاهلي التعزاوي التحدي والحلم الذي صار واقعآ مشهودآ الا نموذج من تلك النجاحات المتلاحقة التي رسمها بإنامله وعقليته الاحترافية والتعامل بفن الإدارة ..

_الكابتن النبيل / عادل الزبير اللاعب الاهلاوي والنجم الذي رسم وسطر كل معانى الحب الخالد لنادية الذي نشأوترعرع في جنباتة قدم خلاصه جهده وخبرته بل وسهل في مواقف كثيره الوقوف مع أندية تعز ورياضيها وشبابها محلقآفي سماءالتاريخ والمجد حتى أصبح اسمه علامه  قويه ومسموعه ولم يتوانى النجم والإنسان في لحظات اغترابه في امريكا عن أن يكون صاحب الدور الأول والأبرز بل وراسم الملامح والخطوط العريضه  في تأسيس أكاديمية الاهلي هذه الأكاديمية التي صارت مضرب المثل وواقع يقدم لكل الفئات والأجيال درس في العزيمه والإصرار اضافه الى كونه شخصيه ذات حضور في الواقع بعيدآعن صخب الإعلام . ويقف جنبآ إلى جنب اخوانه الداعمين الاصيل ابن تعز والرائع الصديق والاخ العزيز / انور الشميري والجنتل/ طارق الحالمي- وعمار مهيوب شكلو معآ دلالة قوية للدعم اللامتناهي لرياضه تعز.
- الكابتن عادل الزبير واحد من قلة قليلة في الحالمة له إسهامات كبيرة مع اتحاد الرياضه للجميع الذي يشغل موقعآ رفيعآ في مجلس شرفه الاعلي .
-يكاد الكابتن / عادل يلوذ بالصمت لأنه يؤمن أن العمل يسبق الشهره والصيت وهو فى غنى اساسآ عن ذلك فتاريخه ورصيده الرياضي في صفوف فريق أهلي تعز  يتحدث عن نفسه بدون مبالغة .
_دور محوري يلعبه منذ بدايه الحرب بل ومن قبل ذلك بسنين طويلة والجميع يعرف ويعلم عن  ...هذه الشخصية المنفردة العاشقة لقلعة المجد قلعة التاريخ أسطورة الانديه العملاق أهلي تعز التي يتباهى بها ابناء الحالمه تعز وحق لهم ذلك كما وسجل حضوره في صفوف فريقه في سنوات سابقه هاهو ذا يواصل المشوار مدركآان مايقدمه شئ لايذكر لقلعه الاهلي واكاديميته مدركآ أن ذلك  واجبه .
_لو تحدثنا عن الكابتن /عادل الزبير الذي أعده الشخصيه المنفردة والاندر في سجلات التاريخ الرياضي فستقف الأقلام عاجزة عن كتابه مجلدات في اسطر فصعب جدآ اختزال شخصيته حتى في كتاب ...تحيه تقدير واحترام للجندي المجهول في تاريخ مجد  اهلي تعز معقل الاسود فهو ولا ابالغ من سلاله الملوك الذين يستحقون التقدير والاحترام . 
ولنا عوده ان شاءالله حول الكابتن/ عادل الزبير .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص