رئيس الجمهورية يبعث بعدد من رسائل التهاني لقادة وملوك المنطقة بمناسبة حلول شهر رمضان

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، برقية تهنئة إلى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وثمن رئيس الجمهورية في البرقية المواقف المشرفة والدور الإيجابي للمملكة قيادة وحكومة وشعبا تجاه اشقائهم في اليمن في مختلف المراحل والظروف .. مؤكداً ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا لاشقائهم هذه المواقف الاخوية النبيلة التي تجسد عمق العلاقات الثنائية الأخوية والمصيرية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين .

وأعرب فخامة الرئيس في برقيته بأسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك .

وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والنماء وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للأمتين العربية والإسلامية كل ما تصبو اليه .

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وعبر رئيس الجمهورية عن تهانيه وتبريكاته لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. سائلا المولى القدير ان يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقيتي تهنئة مماثلة لنائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه سلطان سلطنة عمان الشقيقة جلالة السلطان هيثم بن طارق، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وأعرب فخامة الرئيس في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة .. متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والازدهار وأن يعيد الله هذه المناسبة العظيمة على الجميع بالخير والبركات.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وعبر رئيس الجمهورية في برقيته عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والسعاده وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية باسمه وباسم حكومة و شعب الجمهورية اليمنية ،عن اصدق التهاني والأمنيات الأخوية لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب قطر الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار .

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونوه فخامة رئيس الجمهورية، بمواقف قيادة وشعب مصر إلى جانب أشقائهم في اليمن، والتي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأعرب فخامةالرئيس عبدربه منصور هادي، عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات لفخامة الرئيس السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. متمنياً أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للبلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية التقدم والتطور والازدهار.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السيادي في جمهورية السودان الشقيقة عبدالفتاح البرهان، هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر فخامة الرئيس عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لرئيس المجلس السيادي السوداني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب السودان الشقيق التقدم والازدهار

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص