الحكومة اليمنية توجه تهديدا شديدا لقناة الجزيرة لهذه الاسباب (تفاصيل )

 

قال مصدر حكومي رفيع أن الحكومة اليمنية أبلغت مكتب قناة الجزيرة في اليمن بانزعاجها من معلوماتها خلال الأيام الأخيرة بشأن تناول الأوضاع في اليمن .

 

وأكد المصدر " أن الحكومة أبلغت مكتب القناة في اليمن أن أغلب تقاريرها الأخيرة من اليمن بدأت تنحوا منحى آخر لايخدم مهنية القناة في تناول الوضع الإنساني والعسكري .

 

وأوضح المصدر " أن بلاغ الحكومة اليمنية لمكتب القناة شمل عدم رغبة الحكومة في حضور القناة لتغطية فعاليتها وأنشطتها في المحافظات المحررة .

 

وألمح المصدر عزم الحكومة اليمنية إغلاق مكاتب القناة في المناطق المحررة إذا استمر تناول القناة الأوضاع في اليمن بذات اللكنة .

 

ويقول مراقبون " أن قناة الجزيرة غيّرت من لغتها الإعلامية عند تناول الأحداث في اليمن مستغلة الخلاف الإماراتي مع الدول الأربع وتريد أن تعكس ذلك على الأوضاع في اليمن.

 

وأضاف آحرون " أن القناة بدأت في مشاركة إعلام الانقلاب في اليمن فيما يخص المتسسبب في انهيار الوضع الإنساني والصحي في اليمن خصوصاً تفشي وباء الكوليرا إضافة إلى استنادها على معلومات من إعلام الانقلاب .

 

يشار إلى أن القناة بدأت في الآونة الأخيرة الأخذ من الإعلام الحربي للحوثيين وقوات صالح في صنعاء خصوصاً فيما يتعلق بإطلاق الصواريخ على المناطق السعودية .


المشهد اليمني

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص