اللواء العمري يزور قوات مكافحة الارهاب ويطلع على مستوى الإعداد والتدريب

أقاليم برس ـ صنعاء

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري، صباح اليوم، لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، واطلع على سير عملية التدريب والتأهيل التي تخضع لها قوات اللواء، وعلى مستوى الأداء التدريبي ومدى اكتساب المهارات القتالية التي يتلقاها المقاتلون وفق برنامج تدريبي مكثف.

 

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة  بمستوى المهارات القتالية التي أتقنها المقاتلون بعد أن شاهد عرض لسرايا اللواء ، معبراً عن ارتياحه مما شاهده من انضباط ومهارات قتالية عالية عكسها المقاتلون في استعراضهم صباح اليوم.

 

كما شكر اللواء الركن فضل حسن قيادة اللواء على كل الجهود التي بذلتها في سبيل التأهيل والتدريب لمنتسبي اللواء وفقاً للبرنامج التدريبي المعد للقوات الخاصة ومكافحة الإرهاب.

 

وفي كلمة القاها قائد المنطقة العسكرية الرابعة، أمام ضباط وصف ضباط وجنود لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، حثهم فيها على بذل المزيد من الصبر والجهد، بوصفهم القوة الدفاعية الضاربة التي يراهن عليها الوطن في الذود عن تربته وسيادته تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.

 

من جانبه شرح العميد الركن عادل علي بن علي هادي قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب لقائد المنطقة العسكرية الرابعة، بحضور رئيس هيئة العمليات الحربية المشتركة اللواء الركن ناصر بارويس وضباط اللواء، سير عملية التأهيل والتدريب التي يخضع لها المقاتلون في اللواء , واهم متطلبات اللواء التي وعد قائد المنطقة بمتابعتها لدى الجهات المختصة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص