الصوفي يروي مبتهجا تحقيق حلم زعيمه #صالح بالنظر إلى وجه عبدالملك الحوثي عبر دائرة تلفزيونية متحدثا عن تفاصيل اللقاء

علي صالح والحوثي

أقاليم برس –  صنعاء


سارع سكرتير "علي صالح " الإعلامي نبيل الصوفي الی راوية ما أعتبره انجاز كبير تحقق بلقاء الرئيس السابق علي عبد الله صالح مع زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي عبر الأقمار الصناعية .


ونشر الصوفي عبر صفحته علی الفيس بوك سلسلة تغريدات قائلا فيها : " عبدالملك الحوثي وصالح الصماد، من أنصار الله، وعلي عبدالله صالح وعارف الزوكا من المؤتمر الشعبي العام.. ناقشوا اليوم، تحديات الحال في صنعاء ناقشوا القضايا بوضوح وشفافية مطلقة.


وأضاف : كان عبدالملك الحوثي، مشتركا معهم عبر دائرة تلفزيونية، وبعد أن انجزوا مايخصهم كقيادة جماعية، أكمل الزعيم والسيد حوارهما.


وتابع بالقول : سننتظر من اليوم وحتى آخر شهر سبتمبر، جدول التزامات متبادلة بينهما كشريكين في السلطة، لايحق لأي طرف منهما الانفراد بشيئ دون الآخر، ولا يحق لأي منهما ادعاء البراءة من النتائج.


وحذرهما من تداعيات الازمة شركاء، ستغرق معا اذا لم ننجو معا.


وعن القرارات الأخيرة والتي تم فيها اقصاء صالح أوضح بأنه  ستتم مراجعة القرارات.. واعادة بناء دولة التحالف الوطني بما يعالج ماظهر من اختلالات حد قوله.


وأضاف و"سيبقى كل طرف منهما، معبرا عن نفسه كحزب أو كجماعة، خارج مؤسسات الدولة، التي تمثل اليمن واليمنيين، وليست وسائل لا للمؤتمر ولا لأنصار الله، الذين سيراقبون بعضهم بعضا كموظفين لدى الدولة، وليس ممثلين للأطراف".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص