دعوات رسمية لعقد مؤتمر تربوي موسع لمناقشة القضايا والتحديات التربوية بتعز مع بدء العام الدراسي الجديد

أقاليم برس –  تعز

 

عقد  لقاء تشاوري بمحافظة تعز جنوب اليمن بين السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بوكيل المحافظة، عارف جامل، و مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بمديره ،عبد الواسع شداد، مدير عام مكتب التربية. 


وفي اللقاء الذي حضره معظم القيادات التربوية والتعليمية في المحافظة وعقد يوم أمس ، رحب الوكيل جامل بالأستاذ شداد وجميع القيادات التربوية في المحافظة، كما عبر عن شكره الكبير لمكتب التربية والتعليم وتقديره للنجاح المتميز الذي حققه المكتب خلال العام الدراسي المنصرم. 


وقال جامل في كلمته "إننا كسلطة محلية للمحافظة ندعم جهود مكتب التربية وسندعم كافة الإجراءات التي سيتخذها مكتب التربية للمطالبة بتسليم رواتب المعلمين والمعلمات أولا ومن ثم كافة الاستحقاقات اللازمة لاستئناف العملية التعليمية ".


وقال مدير مكتب التربية " بقدر ما نحن حريصون على احتضان أبنائنا الطلبة لمواصلة تعليمهم بالقدر الذي نحن حريصون أيضا على أن ينال المعلم حقوقه كاملة ولذلك فنحن واقفون إلى جانب المعلمين وكافة الموظفين بكل الوسائل المتاحة.


وأضاف شداد " لازلنا نعمل جاهدين لمطالبة الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن بسرعة صرف مرتبات الموظفين أولا ومن ثم توفير المناهج الدراسية وغيرها من الاحتياجات اللازمة .


وبعد الاستماع إلى مداخلات من قبل القيادات التربوية، تم الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية للترتيب لعقد مؤتمر تربوي موسع في أقرب وقت لمناقشة مجمل القضايا والتحديات الراهنة وعلى رأسها رواتب المعلمين وكافة الموظفين في الحقل التربوي. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص